كيفيّة البحث عن عقار عبر تطبيق منصة طابو العقاري

تعريف بتطبيق منصة طابو العقاري

تطبيق منصة طابو العقاري هو من التطبيقات الريادية المتخصصة في مجال العقارات في المملكة الأردنية الهاشمية ودول مجلس التعاون الخليجي ودولة مصر العربية، تم إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بمنصة طابو العقاري وتطبيقات الهواتف الذكية في شهر نوفمبر من عام 2021، بهدف تسهيل عملية البحث عن العقار المُناسب للراغبين بشراء أو إستئجار عقار، بالإضافة إلى تسهيل عمليات إضافة إعلانات البيع أو الشراء او الإيجار على أصحاب العقارات أو المندوبين في مكاتب الوساطة العقارية، سواء أكانت هذه العقارات أراضي، شقق، شقق فندقية، منازل، فلل، مباني، عمارات، محلات، مكاتب، وغيرها العديد من التصنيفات العقارية.

من خلال تحميل رابط تطبيق منصة طابو العقاري bit.ly/6abbpapp ستحصل على وصول فوري إلى مجموعة من العقارات بفضل واجهة مستخدم سهلة الإستخدام بميّزات بحث متقدمة، وستجد بسهولة العقار الذي يُناسب إحتياجاتك وميزانيتك بكل دقة وسهولة.

كيفية الإعلان عن عقارك في منصة طابو العقاري ؟

1-للإعلان عن عقارك الذي تُريد بيعه أو تأجيره عبر منصة طابو العقاري، بدايةً قُم بتحميل تطبيق منصة طابو العقاري على الأجهزة الذكية من خلال الرابط التالي bit.ly/6abbpapp

2- سجّل حساب جديد وقم بإفراغ معلوماتك الشخصية؛ الإسم، بلد الإقامة، رقم الهاتف، وتسجيل كلمة مرور.

3-أضف إعلانك مجانًا، وقُم بتحديد الإعلان الذي تُريد عرضه (بيع، إيجار) ومن ثم اختر نوع العقار (شقق، أراضي، فلل/قصور، تجاري، عمارات، مزارع، ستوديوهات، منازل، شاليهات، صناعي)

4-قُم بتعبئة تفاصل الإعلان (المساحة، عدد الغرف، الطابق، مجموع عدد الطوابق في العقار، عمر البناء، حالة العقار، السعر، حالة الفرش).

5-قُم بتعبئة معلومات موقع العقار (الدولة، المدينة، المنطقة، المعلم، طريقة الدفع، السعر، الدولة المستهدفة.

6-قُم بإضافة صور واضحة للعقار المُراد بيعه أو تأجيره، لضمان بيع أو تأجير عقارك بسرعة وسهولة، كما يُمكنك إضافة مقطع فيديو أو رابط يوتيوب.

7-أضف عنوان وتفاصيل الإعلان، ومن ثم قم بنشره، وعلى الفور وبعد التأكد من تفاصيل الإعلان سيتم عرض عقارك على منصتنا الإلكترونية.

كيفية طلب عقار للشراء أو الإيجار في منصة طابو العقاري؟

1-لطلب عقار سواء للشراء أو الإيجار عبر منصة طابو العقاري، بدايةً قُم بتحميل تطبيق منصة طابو العقاري على هاتفك الذكي من خلال الرابط التالي 

bit.ly/6abbpapp

2- سجّل حساب جديد وقم بإفراغ معلوماتك الشخصية؛ الإسم، بلد الإقامة، رقم الهاتف، وتسجيل كلمة مرور.

3-أضف إعلانك مجانًا، وقُم بتحديد نوع الإعلان الذي تبحث عنه (شراء، إيجار) ومن ثم اختر نوع العقار (شقق، أراضي، فلل/قصور، تجاري، عمارات، مزارع، ستوديوهات، منازل، شاليهات، صناعي).

4-قُم بتعبئة تفاصيل إعلان العقار الذي تبحث عنه (المساحة، عدد الغرف، الطابق، مجموع عدد الطوابق في العقار، عمر البناء، حالة العقار، السعر، حالة الفرش).

5-قُم بتعبئة معلومات موقع العقار (الدولة، المدينة، المنطقة، المعلم، طريقة الدفع، السعر الذي تُريده، الدولة المستهدفة.

7-أضف عنوان وتفاصيل الإعلان، ومن ثم قم بنشره، وعلى الفور وبعد التأكد من تفاصيل الإعلان سيتم عرض تفاصيل العقار الذي تبحث عنه عبر منصتنا الإلكترونية.

استمتع بالعثور على العقار المُناسب في منصة طابو العقاري

يُمكنك العثور على العقار الذي ترغب به بكل سهولة في المنصة الأفضل للعقارات؛ منصة طابو العقاري، بكل يُسر وسهولة لا عليك سوى أن تقوم بتحميل تطبيق منصة طابو العقاري من خلال الرابط التالي

bit.ly/6abbpapp

ومن ثم ستظهر لك واجهة مستخدم سهلة الإستخدام تظهر من خلالها أيقونة (على ماذا تُريد أن تبحث؟)، اختر نوع العقار الذي تبحث عنه واستمتع بالبحث عن العقار الذي يُلائمك باستخدام نظام الفلترة ليسهل عليك البحث عن العقار المُناسب في المكان المُناسب.

في حال واجهتك أي مشاكل في التطبيق يُمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني من خلال الأرقام التالية:

هاتف:0782330005

واتساب:0782330005

البريد الإلكتروني: [email protected]

فريق منصة طابو العقاري