افضل فنادق في الأردن

لم تكتفي الأردن بكونها تمتلك اهم المعالم الأثريّة، بل تعد من المناطق السياحيّة الجاذبة للسكان والسيّاح بشكل كبير، والتي تتميّز بمناخها المعتدل، وتمتلك افخم الفنادق في افضل المواقع التي اشتهرت بتقديم افخم الخدمات الفندقيّة والأنشطة الترفيهيّة المختلفة، وفي هذا المقال نقدم لكم أفضل 5 فنادق في عمان التي صُنفت من فئة 5 نجوم.

ذا هاوس بوتيك سويتس

واحد من اشهر فنادق عمان، تم افتتاحه عام (2017) ويقع امام غرفة صناعة عمان، يقدم اجنحة راقية وانيقة، فضلاً عن المطاعم الفخمة والمسابح الخارجيّة المطلة، مركز لياقة، مركز اعمال، واي فاي بالمجان، اضافة إلى توفر التوصيل من وإلى المطار، ويوفر 95 غرفة، ويضم مكتب إقامة يعمل على مدار 24 ساعة، يعتبر فندق ذا هاوس بوتيك سويتس الأقرب على مطار الملكة علياء الدولي حيث يقع على بعد 26كم من المطار.

فيرمونت عمان

يعد من افضل فنادق عمّان العصريّة نظراً لإحتواءه على العديد من الخدمات والمرافق الترفيهيّة، ويحتوي على 300 غرفة إقامة فاخرة و6 مطاعم، ومركز تجميل ومركز لياقة بدنيّة، وواي فاي بالمجان، ويقع الفندق في منطقة الدوار الخامس-عبدون وبجوار مقر شركة الخطوط الجويّة الملكيّة الأردنيّة.

فندق روتانا عمان

يقع في منطقة العبدلي وهو جزء من مشروع العبدلي، وهو اول برج فندقي بارتفاع 188متر، و50 طابق ويتكون من 412 غرفة، وهو الوجهة الأولى لرجال الأعمال والسيّاح، ويبعد عن مطار الملكة علياء الدولي 45 دقيقة، ويوجد مواقف للسيارات بالمجان، وايضاً يتوفر فيه قاعات خاصة للاجتماعات بالاضافة الى القاعة الملكيّة الفاخرة.

فندق دبليو عمان

فندق صاحب علامة تجاريّة شهيرة، ويقع في قلب عمان في منطقة العبدلي، ويوفر للنزلاء 280 غرفة فاخرة، تم افتتاحه عام (2017)، ويتيمز بفخامة التصميمات المعماريّة، بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة وخدمات الترفيه، ويبعد عن مطار الملكة علياء الدولي مسافة 36 كم.

إنتركونتيننتال

يعتبر فندق إنتركونتيننتال من معالم العاصمة المميزة، ويتميز بمرافقه وغرفه ذات الإضاءة الطبيعيّة، والمطاعم الفاخرة الموجودة فيه، حيث يتمتع بمساحة كبيرة يمكن استقبال العوائل الكبيرة فيها، كما يوفر الفندق مسبح خارجي بإطلالة جميلة، ويبعد عن مطار الملكة علياء الدولي مسافة 39 كم.

فندق الفورسيزون عمان

يعد فندق الفورسيزون من افضل الفنادق في عمان، حيث يوفر اطلالات متنوعة على أفق مدينة عمان، ويقدم 192 غرفة وجناح فندقي و4 مطاعم فاخرة تناسب جميع الأذواق، اضافة إلى مرافق الرعاية الصحيّة، وصالات الألعاب الرياضية ، ويعمل موظفون الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة.

لاندمارك عمان

هو فندق ومركز مؤتمرات يقع في قلب العاصمة عمان ويبعد عن مطار الملكة علياء الدولي مسافة 28كم، تتنوع فيه مساحة الغرف، ويحتوي على 5 مطاعم، إضافة إلى اطلالاته العريقة، ومسبح في الهواء الطلق، وتضم جميع الغرف في الفندق مناطق جلوس واسعة.