2024-09-30

تعرّف على خدمة نقل العفش في الأردنّ

عندما نتخذ قرار الإنتقال إلى منزل جديد، أو ربما عمل جديد نبدأ بالبحث عن شركات مُختصة تُساعدنا على نقل الأثاث، حيث تتطلب هذه الخدمة مهارة وخبرة لضمان حدوث أي تلف أو ضرر للأثاث، حيث يتعرض الكثير منها للتلف أو الضرر إذا لم تتم إدارته بشكلٍ صحيح، وفي هذا المقال المُقدّم من منصة طابو العقاريّة نستعرض أهمية ومزايا خدمات نقل العفش بالتفصيل، وكيف يُمكن أن تُسهم بدورها في جعل عملية الإنتقال أكثر سلاسة وأقل توترًا، بالإضافة إلى العوامل التي يجب أخذها بعين الإعتبار عند اختيار شركة نقل مُناسبة.

شركات نقل العفش في الأردنّ

لا نغفل عن أهمية ودور شركات نقل العفش في جعل عملية الإنتقال إلى منزل جديد أو عمل جديد أسهل وأبسط، حيث كان سابقًا الإنتقال من منزل إلى آخر عملية صعبة ومُرهقة للغاية قبل ظهور هذه الشركات، وكان الجهد الأكبر يقع على عاتق صاحب المنزل ليقوم بدوره بفك وتغليف، ونقل العفش من ثم إعادة تركيبه مرة أخرى، أمّا في الوقت الحالي فقد ظهرت العديد من الشركات المُختصة بإنجاز جميع المهام التي تتعلق بنقل العفش من مكانٍ إلى آخر مُقابل أجر محدد مُسبقًا، والجدير بالذكر أن مُعظم هذه الشركات مُتمركزة بكثرة في العاصمة عمّان نظرًا لكثرة الشقق السكنية التي توجد في العاصمة.

معايير اختيار شركة نقل العفش المُناسبة

- التعامل الجيّد مع جميع أنواع الأثاث، وأيضًا حجم الأثاث المُختلفة من مثل العفش الخشبي، قطع الزجاج، التحف، الأجهزة الكهربائيّة، السجّاد، الستائر، والأثاث الخاصّ بالمطبخ، والتغليف الجيّد لها من خلال استخدام أجود الخامات التي تضمن سلامة وأمان العفش أثناء نقله، ومن ضمن هذه الخامات؛ النايلون، الكرتون المُبطّن، وضع العفش بعد تغليفه في صناديق الخشبيّة.

- توفّر ونشات هيدروليكيّة حديثة لنقل العفش وإنزاله من وإلى الأدور العُليا، بدلاً من نقله عبر السلالم أو المصاعد وتقليل احتماليّة تعرضه للكسور أو التلف.

- إمكانيّة نقل العفش لجميع مُحافظات الدولة، والحفاظ على سلامته، خاصةً في المسافات الطويلة.

- وضع خطّة جديدة قبل نقل العفش، بحيث يتوجّه موظف الشركة لتفقد مكان العفش، ومعرفة ماهية الأدوات اللازمة لفك وتغليف العفش، وتركيبه، وهل يحتاج الأمر الإستعانة بونشات هيدروليكيّة، خاصةً إذا كان مكان العفش يقع في الأدوار العُليا، وتحديد الوقت اللازم لنقل العفش والذي يُناسب العميل في ذات الوقت.

- أن تقوم الشركة بتوفير أحدث السيارات والشاحنات الخاصّة بنقل العفش والتي يُمكن نقل جميع انواع واحجام العفش فيها.

فوائد الإستفادة من خدمات نقل العفش

حماية الأثاث الخاص بك

إحدى المزايا الأساسيّة لتوظيف شركات نقل أثاث محترفة هي أن لديهم خبرة في حماية أثاثك قبل عملية النقل، حيث أنهم يقوموا بتعبئة الأثاث الخاصّ بك وتأمينه بشكلٍ صحيح لمنع تعرضه للتلف أثناء النقل، وضمان الوصول الأثاث إلى الموقع الجديد بنفس الحالة التي كان عليها عند مُغادرته.

السلامة

يُمكن أن يشكل نقل الأثاث الثقيل مخاطر تتعلق بالسلامة، خاصةً إذا لم تكُن على دراية بتقنيات الرفع المُناسبة، لذا فإن الإعتماد على شركان تقل اثاث مُختصة يُقلل من خطر الإصابة أو تلف الأثاث الخاص بك.

فعّالة من حيث التكلفة

قد يبدو استئجار شركات نقل مُحترفة بمثابة تكلفة إضافيّة إلا أنه يُمكن أن يكون في الوقاع خيارًا فعّالاً من حيث التكلفة على المدى الطويل، فعندما تأخذ في عين الإعتبار الوقت، والطاقة والأضرار المُحتملة التي يُمكن أن تحدث عند نقل الأثاث بنفسك فإن الإستعانة بشركات نقل الأثاث يوفر لك المال على المدى الطويل.

تقليل الإجهاد 

إحدى المزايا الأساسيّة لتوظيف شركات نقل أثاث محترفة هي أن لديهم خبرة في حماية أثاثك قبل عملية النقل، حيث أنهم يقوموا بتعبئة الأثاث الخاصّ بك وتأمينه بشكلٍ صحيح لمنع تعرضه للتلف أثناء النقل، وضمان الوصول الأثاث إلى الموقع الجديد بنفس الحالة التي كان عليها عند مُغادرته.

تقليل الإجهاد

تُعد تجربة نقل الأثاث من موقع إلى آخر من التجارب المُرهقة والتي تُكلّف وقت وجهد طويلين، لذا يُمكنك التقليل من التوتر والإجهاد المرتبط بنقل الأُثاث، عن طريق الإستعانة بخدمات نقل الأثاث.