شقق للبيع في مدينة عمّان-منطقة بدر الجديدة-منصة طابو العقاري

إذا كنت من الأشخاص الذين يُفضلون السكن في المناطق الريفيّة الراقية مع طابع من اسلوب الحياة الحديثة تُعد منطقة بدر الجديدة هي خيارك الأفضل، نظرًا لما تتميّز به من طابع حياة مُرفّه وآمن قريب من الطابع الريفي والتي أصبحت اليوم واحدة منه مناطق عمّان الراقية والهادئة، بالإضافة إلى أنها تتميّز بموقع استراتيجي خلّاب في الجزء الغربي من العاصمة عمّان، ويحدها من الناحية التنظيميّة منطقة وادي السير من جهتي الجنوب والشرق بينما من جهة الغرب تحدها منطقتي ماحص والفحيص، ومن الشمال دابوق، الحمّر، الكرسي، خلدا، كما تتميّز تلك المنطقة بقربها من الأحياء الراقية في عمّان مثل حي الغروس، حي أم الأسود، حي السويسة، حي الرباحية الشمالية، حي الرباحية الجنوبية، حي زبدا، حي بلال، حي الثغرة، حي الكرم، حي الرقيقىة.

ما هو تقريبي أسعار العقارات في منطقة بدر الجديدة

القصور:نظرًا لطبيعة منطقة بدر الجديدة ومساحاتها الخضراء، فإن أعداد القصور في المنطقة في إزدياد مستمر خاصةً في الوقت الراهن، حيث أنها أصبحت تستقطب الناس الذين يبحثون عن الحياة الراقية والمُرفهة بطابع أكثر هدوءًأ.

الفلل:يذهب العديد من الأشخاص إلى الإستثمار العقاري في منطقة بدرالجديدة من خلال بناء الفلل المستقلة أو المتلاصقة التي يبحث عنها العديد من العملاء في المناطق الهادئة التي تبعد عن ضجيج وأزمة المُدن، كما أنه يوجد العديد من ملّاك الأراضي الأصليين يُفضلون بناء الفلل الخاصة في بدر الجديدة وإستغلال المساحات الواسعة.

الأراضي:تتنوع خيارات الإستثمار في منطقة بدر الجديدة ما بين الفلل والقصور وحتى الأراضي، والجدير بالذكر أن أراضي منطقة بدر الجديدة مُناسبة لبناء المزارع الخاصة والإستفادة من طبيعة المنطقة الخارجة وخصوبة أراضيها وغِناها بالأشجار المُثمرة.

الأحياء في منطقة بدر الجديدة

- حي الغروس

- حي السويسية

- حي الرباحية الجنوبية

- حي بلال

- حي الكرم

- حي أم الأسود

- حي الرباحية الشمالية

- حي زبدا

- حي الثغرة

- حي الرقيقة

لماذا تختار السكن في منطقة بدر الجديدة؟

- تتميّز منطقة بدر الجديدة بوجود العديد من الشاليهات والمزارع الخاصة

- تعد منطقة بدر الجديدة منطقة مخدومة سكنيًا، ويتوفر فيها العديد من الخدمات الأساسيّة مثل المراكز الصحيّة، مراكز التسوق، المدارس، المساجد، الأندية الرياضيّة.

- ساهم موقع منطقة بدر الجديدة بالقرب من منطقة دابوق، وخلدا في ملائمتها لأسلوب الحياة الراقي والمرفه بعيدًا عن التلوث البيئي وسهولة الوصول إلى باقي مناطق المملكة.

- تتميّز منطقة بدر الجديدة بكونها بيئة مُناخية نظيفة بعيدة عن التلوث الجوي والسمعي والبصري.

- تعد منطقة بدر الجديدة مُناسبة للإستثمار العقاري والسكن الخاص في الوقت الحالي.

كيف يُمكنني السكن في منطقة بدر الجديدة؟

الأمر لا يحتاج إلى تعقيد وبحث كبير، فبضغطة زر وأنت جالس في منزلك يُمكنك إيجاد العقار المطلوب الذي ترغب به من خلال تحميل تطبيق منصة طابو العقاري من خلال الرابط التالي

https://jo.6abbo.com/

فمن خلال تحميل التطبيق وبإستخدام نظام الفلترة يُمكنك إختيار المنطقة التي تودُّ البحث عن العقار المطلوب فيها، واستمتع بالبحث عن العقار المُناسب والإطلاع على كافّة تفاصيله المعروضة؛ الموقع، السعر، صور العقار، حالة العقار، والتواصل مُباشرةً مع المُعلن.

لمزيد من المعلومات حول كيفيّة البحث عن عقار يُمكنك قراءة المقال التالي للتعرف على كافّة الخطوات بالتفصيل

https://jo.6abbo.com/blog/1036

شقق للبيع أو الإيجار في بدر الجديدة-منصة طابو العقاري

يُمكنك البحث عن شقة للبيع أو الإيجار في منصة طابو بإستخدام نظام الفلترة وبخطوات بسيطة:

- قُم بتحديد نوع العقار الذي تبحث عنه (شقق).

- قُم بتحديد نوع الإعلان وحالته.

- حدّد المدينة والمنطقة التي تبحث عنها، اختر (بدر الجديدة).

- قُم بتحديد طريقة الدفع؛ كاش أم أقساط.

- حدّد عدد غرف النوم، عدد غرف المعيشة، الحمامات، المطابخ.

- بعد الإنتهاء من تعبئة كافّة المعلومات المطلوبة اختر خيار فلترة، واستمتع بمشاهدة كافّة العقارات التي لها صلة بعقارك المطلوب.