2024-10-10

الخميس:مُباراة النشامى والشمشون الكوري

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الخميس مُباراة قوية أمام منتخب كوريا الجنوبيّة"الشمشون الكوري" عند الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس على ستاد عمّان الدولي، ضمن الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العام 2026.

وتضم قائمة المنتخب الوطني 28 لاعبًا، وهم؛ موسى التعمري، يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، عبدالله الفاخوري، يزن العرب، عبدالله نصيب، سعد الروسان، محمد أبو النادي، حجازي ماهر، حسام أبو ذهب، إحسان حداد، يوسف أبو الجزر، عامر جاموس، محمد أبو حشيش، رجائي عايد، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، محمد أبو زريق، محمود مرضي، مهند سمرين، مهند أبو طه، عارف الحاج، أحمد عرسان، علي علوان، عبدالله العطار، إبراهيم صبرة، ويزن النعيمات.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره العُماني في المواجهة التالية عند السابعة مساءً من يوم الثلاثاء المُقبل، حيث يتصدّر ترتيب المجموعة مُتشاركًا ذات الرصيد من كوريا الجنوبيّة والعراق ب 4 نقاط، من ثم منتخب الكويت 2، فلسطين 1 واخيرًا عُمان دون التصفيات.

وبدوره قال المُدير الفنّي لمنتخب النشامى جمال سلامي" أن جميع اللاعبين مُستعدون لمُباراة كوريا الجنوبيّة التي تأتي ضمن تضفيات كأس العالم لعام 2026.

وبيّن أن المنتخب الكوري لديه الكثير من الضغوطات لأنه يُواجه الأردن والعراق على أرضيهما، بالإضافة إلى غياب لاعب مؤثر مثل "هيونغ مين سون في صفوف المنتخب الكوري".

وتابع سلامي "اللاعبون جاهزون لتحدي التأهل لكأس العالم ونطلب من الجماهير الحضور والمُساندة.

وأشار إلى أن خوض لاعبي الوحدات والحسين إربد مُباريات آسيوية سيكون مهمًا في الإستفادة من خبراتهم في المُباريات المُقبلة للمنتخب.

كما أعلنت شركة رؤية عمّان للنقل يوم الأربعاء، أن استخدام حافلات التردد السريع وباص عمّان سيكون مجانًا لحاملي تذاكر مباراة المنتخب ضد كوريا الجنوبيّة.