جولة سياحيّة في أكوافنتشر دبي

تتميّز إمارة دبي بوجود العديد من الوجهات السياحيّة الترفيهيّة والفريدة ومن بين هذه الوجهات حديقة اكوافنتشر المائيّة التي توجد في فندق أتلانتس نخلة جميرا، وهي عبارة عن مجموعة من الأماكن السياحيّة المتداخلة مع بعضها البعض وهي خيار مناسب للعائلات والزوّار من جميع المناطق، حيث تضم مجموعة من المنزلقات والشلالات والأحواض المائيّة إلى جانب الشاطئ والمطاعم واماكن الترفيه العديدة، الممتدة على مساحة 17 هكتاراً ومروراً بمشاهدة أكبر حوض للأسماك لأكثر من 65 كائن بحري، وفي هذا المقال المقدم من منصة طابو العقاري نقدم لكم دليل كامل عن السياحة في أكوافنتشر دُبي.

الألعاب الترفيهيّة في أكوافنتشر دُبي

-أكواكوندا: هو منزلق مائي كبير، تأخذك الأفعوانة من خلاله إلى عالم خيالي عبر نفق مظلم وملتوي، ثم تقوم بإسقاطك في أكبر أنبوب زجاجي في العالم.

-بوسايدونز ريفينج: هي لعبة تكمن في مواجهة تحدي بوسايدون، والشعور بالرهبة عندما تدخل داخل الكبسولة وتنتظر لحظة انهيار الأرض من تحتك لتهبط بسرعة تصل إلى 60 كيلو متر في الساعة.

-سليذرين: يمكن الإنطلاق في سباق مميز في المنزلقات المائيّة المزدوجة الاولى من نوعها في العالم داخل زلاجة مائيّة ومن خلالها ستعيش تجربة خياليّة في قلب المنعطفات والمنحدرات.

-ميدوسالير: إذا كنت تتبحث عن العاب المرح والتشويق ما عليك سوى تجربة مغامرة ميدوسا المليئة بالمنحنيات المستوحاة من شعر الأسطورة ميدوسا.

-بلاك أوت: هي لعبة شهيرة يطلق عليها لقب شقيقة قفزة الإيمان، وهي اطول منزلقة طولية في الشرق الاوسط.

المغامرات السياحيّة في أكوافنتشر دُبي

-الإستمتاع بتجارب الدلافين المسليّة والتعليميّة في مدينة أكوافنتشر المائيّة.

-الإستمتاع بتجارب التفاعل مع أسد البحر في بيئة آمنة وممتعة.

-إذا كنت من مُحبي المغامرة والغوص توفر لك أكوافنتشر دُبي فرصة الإستمتاع بجولات الغوص مع أكثر من 65.000 حيوان بحري.

-يمكنك الإستمتاع بالعديد من المغامرات والأنشطة المائيّة الأخرى في المدينة بما في ذلك الأنشطة الشاطئيّة ومغامرات الكائنات البحريّة للأطفال.

-تقدم مدينة أكوافنتشر خدماتها للزوّار من جميع الأعمار من خلال سبلاشرز آيلاند وجبل سيلاشرز، وهي مناطق لعب مخصصة للأطفال الصغار، وتتميز بوجود هياكل العاب مائيّة تفاعليّة وأحواض ساحة ضحلة.

-يمكن للزوّار الإستمتاع برحلة مائيّة شيقة في المنزلقات الضخمة التي تمر عبر البُحيرات والتي تعج بأسماك القرش.

-زيارة كوخ الرياضيات المائيّة واستئجار ألواح التجديف أو قوارب الكاياك واستكشاف مياه بحر العرب الصافية.

-تجربة لعبة شوك ويف عن طريق الركوب على متن البالون المائي الضخم، وسيأخذك في رحلة عبر واحدة من أكبر المنزلقات المائيّة في العالم الذي يصل طولها إلى 449 متر.